أخر الاخبار

خبر عاجل .. وفاة اللاعب احمد رفعت اثر اذمة قلبية مفاجئة

  وفاة لاعب مودرن سبورت " احمد رفعت " اثر اذمة قلبية مفاجئة 


أثار خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن سبورت ومنتخب مصر، حالة من الحزن العميق بين أبناء الشعب المصري عامة وعشاق كرة القدم خاصة, كان نبأ وفاته صدمة كبيرة للجميع، خاصةً بعد التدهور المفاجئ في حالته الصحية خلال الأشهر الماضية. يُذكر أن رفعت قد سقط مغشياً عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي، نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب.

تقرر دفن وصلاة الجنازة بعد ظهر اليوم فى قرية ابشان، بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ. 

رابطة الأندية المصرية للمحترفين 

رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت المقرر لها مساء إلى اجل غير مسمي بسبب وفاة لاعب مودرن سبورت " أحمد رفعت " 

تفاصيل اللحظات الاخيرة للاعب احمد رفعت قبل وفاتة

روى الدكتور أحمد أشرف عيسى تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت قائلاً: "تلقيت اتصالاً هاتفياً من شقيق أحمد في حوالي الثانية والنصف صباحاً. أخبرني أن حالة أحمد خطيرة جداً، فنصحتهم بالتوجه فوراً إلى أقرب مستشفى، ولحقت بهم. قمنا بإنعاش قلب أحمد لمدة ساعة كاملة، ولكن في النهاية، مشيئة الله كانت فوق كل شيء".

وأضاف الدكتور عيسى: "لم تكن هناك أي مؤشرات على تدهور حالته. الأمور كانت طبيعية تماماً حسبما أكدت لي والدته. كان يشاهد إحدى المباريات، وعندما دخلت والدته لتقديم الفاكهة له، وجدته مغشياً عليه بنبض ضعيف".

 لاعب مودرن سبورت احمد رفعت 

أحمد رفعت، لاعب كرة قدم مصري، وُلد في كفر الشيخ بمصر في 20 يونيو 1993. نشأ وتربى في أسرة مصرية تعتنق الديانة الإسلامية، وتلقى تعليمه في مدارس بلدته. بدأ شغفه بكرة القدم يظهر منذ سن مبكرة، فبدأ مسيرته الكروية في عام 2013 عندما انضم إلى نادي إنبي. بعد ذلك، انتقل إلى نادي الزمالك واستمر في التنقل بين الأندية حتى انضم مؤخرًا إلى نادي فيوتشر، حيث لعب في مركز الجناح في المنتخب الوطني المصري. تميز بمستوى لعب عالٍ وحقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية التي انتهت بوفاته، رحمه الله.



وفاة اللاعب أحمد رفعت#وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت#وفاة أحمد رفعت#وفاة نجم مودرن سبورت أحمد رفعت#وفاة أحمد رفعت باذمة قلبية#احمد رفعت فى ذمة الله#وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت باذمة قلبية#




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-